د. كامل إدريس يلتقي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الباكستاني بنيويورك

على هامش الدورة الـ٨٠ للجمعية العامة للأمم المتحدة، التقى رئيس الوزراء د. كامل إدريس بنائب رئيس الوزراء ووزير خارجية باكستان إسحاق دار بمدينة نيويورك.

وأشاد الجانبان بعمق العلاقات التاريخية بين السودان وباكستان، حيث عبّر السودان عن تقديره لدعم باكستان المتواصل في الأمم المتحدة والمحافل الدولية، فيما أكد الطرفان حرصهما على تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات.

تجدر الإشارة إلى أن باكستان تشغل حالياً مقعداً كعضو غير دائم في مجلس الأمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *