تكية الفاشر توزع وجبات للنازحين بمحلية دار السلام بدعم من أبناء السودان في الداخل والخارج

في مبادرة إنسانية تتجدد معانٍها كل يوم، وضمن جهود تكية الفاشر المتواصلة لدعم النازحين، تم بيوم الخميس الموافق العاشر من ابريل توزيع وجبات غذائية على أحد مراكز الإيواء بمحلية دار السلام، المخصص للنازحين القادمين من مدينة الفاشر، وذلك بتبرع كريم من أبناء السودان المقيمين في مختلف المدن داخل وخارج البلاد.

وشهد هذا اليوم نشاطاً مكثفاً للتكية، حيث تم إنشاء ثلاثة مراكز للتكية:

• مركزان داخل الفاشر.

• مركز ثالث بمحلية دار السلام للنازحين من الفاشر.

وتم إعداد وتوزيع ثلاث وجبات متنوعة على هذه المراكز:

1. وجبة أولى تبرعت بها منظمة سقيا وإطعام الخيرية، وُزعت في أحد مراكز الإيواء الشمالية.

2. وجبة ثانية مقدمة من أم فهد وأم ناصر، وُزعت في مركز بالناحية الغربية لمدينة الفاشر.

3. الوجبة الثالثة – وهي محل هذا التقرير – جاءت بتبرع من فاعلي خير من أبناء السودان من مختلف دول ومناطق العالم، وتم توزيعها على نازحي مركز الإيواء بمحلية دار السلام.

وقد عبّر القائمون على التكية عن شكرهم العميق لجميع من ساهم وساند هذه المبادرة، مؤكدين أن مثل هذه الجهود تعكس روح التكافل والتضامن بين السودانيين في أحلك الظروف.

لمن يرغب في دعم تكية وسقيا الفاشر:

رقم الحساب: 1028471

الاسم: إبراهيم يحيى شريف

للتواصل والإشعار عبر واتساب: 0912854669

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *