القوات المسلحة والقوات المشتركة تتصدى لهجوم على معسكر زمزم وتكبد الميليشيا خسائر فادحة

تمكنت القوات المسلحة والقوات المشتركة، بدعم من الطيران الحربي والمستنفرين وقوات الدفاع عن النفس، من صد هجوم شنته الميليشيا المتمردة على معسكر زمزم للنازحين جنوب غرب الفاشر. وأسفر التصدي عن تدمير عدة مركبات قتالية للميليشيا، وتكبيدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، ما أجبر عناصرها على الفرار باتجاه المزارع القريبة ومنطقة عرب بشير والمناطق المجاورة.

وأكدت القوات المسلحة أن معسكر زمزم أصبح خاليًا من وجود الميليشيا، وأن الأوضاع تحت السيطرة الكاملة، مشيرةً إلى استمرار جاهزية القوات للتعامل مع أي تهديدات محتملة في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *