السفير السوداني يلتقي أمير منطقة الرياض لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين

التقى سعادة السفير دفع الله الحاج علي عثمان، سفير السودان لدى المملكة العربية السعودية، ظهر الأربعاء، بسمو الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود، أمير منطقة الرياض، في قصر الحكم بالعاصمة الرياض. يأتي اللقاء في إطار زيارات السفير للمسؤولين البارزين في المملكة لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين.

ورحب الأمير فيصل بالسفير السوداني، متمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة، مشيداً بالعلاقات الوثيقة التي تربط المملكة العربية السعودية بالسودان. وأثنى الأمير على التعاون المستمر بين البلدين في مختلف المجالات.

من جانبه، تقدم سعادة السفير بالشكر العميق لقيادة المملكة على الدعم المستمر الذي قدمته وما زالت تقدمه لحكومة وشعب السودان، سواء قبل أو بعد اندلاع الحرب. كما تطرق السفير إلى بعض القضايا التي تواجه أبناء الجالية السودانية، خاصة في منطقة الرياض، حيث وعد الأمير بالعمل على حل تلك القضايا بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وفي ختام اللقاء، أكد الطرفان على استمرار التنسيق والتعاون المشترك بين المملكة والسودان، بما يسهم في تعزيز العلاقات الثنائية والتواصل الدائم بين البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *