حل كيان نقابة أطباء السودان الشرعية

أعلنت نقابة أطباء السودان الشرعية حل كيانها واستمرارها في العمل كأفراد في اللجنة التمهيدية لنقابة أطباء السودان .
وقالت الدكتورة إحسان فقيري عضو المكتب التنفيذي للنقابة لراديو دبنقا إن النقابة تأسست عام 2012 من أجل التحضير لجمعية عمومية للأطباء، مشيراً إلى أن الحكومة لم تعترف بها في ذلك الحين .
وأوضحت إن دور النقابة الشرعية انتفى بعد انتخاب اللجنة التمهيدية لنقابة أطباء السودان .

المصدر : صفحة راديو دبنقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *